قدّمت بنتلي مؤخراً كونتيننتال GT سوبرسبورتس الجديدة مع تحسينات أيروديناميكية وهندسية تهدف إلى تقديم تجربة قيادة أكثر تفاعلاً بفضل اعتماد الدفع الخلفي.
ورغم ما حملته النسخة الرسمية من رشاقة في التصميم والتطوير، إلا أنّ مانسوري قررت المضي في اتجاه مختلف تماماً مع تعديل جديد لافت يعتمد على جرعة مكثفة من الكاربون فايبر المصقول ولون أصفر صارخ.
التعديلات الأكثر وضوحاً تظهر في الواجهة الأمامية؛ حيث حصلت السيارة على غطاء محرك جديد من الكاربون فايبر، وشبك أمامي معدّل، ومشتت سفلي بارز، إضافة إلى لمسات كاربون فايبر حول فتحات التهوية. ورغم أن هذا النوع من المواد يستخدم غالباً في سيارات الحلبات مثل لامبورغيني هوراكان STO، إلا أنه يبدو غريباً وغير متناغم مع شخصية كونتيننتال GT الفاخرة.
لا يتوقف الأمر عند المقدمة، إذ تمتد إضافات الكاربون فايبر إلى الأبواب والمرايا الجانبية والعتبات، وصولاً إلى جناحين في الخلف أحدهما أعلى الزجاج الخلفي والآخر على حقيبة الأمتعة بالإضافة إلى مشتت خلفي كبير. ومع طلاء السيارة بالأصفر اللامع، تبدو هذه الأجزاء بارزة بشكل واضح.
تكتمل الصورة الخارجية بجنوط مقاس 22 إنش بتصميم مصقول باللون الأسود. أما المقصورة، فحصلت على معالجة مكثفة بجلد أصفر مع تطعيمات بيضاء شملت المقود والكونسول والمقاعد ولوحة العدادات السفلية، وهي لمسة تبدو أكثر قبولاً مقارنة بالفوضى البصرية في الهيكل الخارجي.
لم تكشف مانسوري عن السعر، لكن من الواضح أن مثل هذه المواصفات موجهة لعملاء لا ينظرون كثيراً إلى الفاتورة.
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
اقرأ أيضاً

مواصفات أم جى 4 موديل 2026 الكروس أوفر
منذ دقيقة واحدة

التحديات التي تواجه السيارات في فصل الشتاء
منذ 2 ساعات




