Syria News

الثلاثاء 23 ديسمبر / كانون الأول 2025

  • الرئيسية
  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة
  • تكنولوجيا
  • منوعات
  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • أعلن معنا
جاري تحميل الأخبار العاجلة...

حمل تطبيق “سيريازون” مجاناً الآن

store button
سيريازون

كن على علم بجميع الأخبار من مختلف المصادر في منطقة سيريازون. جميع الأخبار من مكان واحد، بأسرع وقت وأعلى دقة.

تابعنا على

البريد الإلكتروني

[email protected]

تصفح حسب الفئة

الأقسام الرئيسية

  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة

أقسام أخرى

  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • منوعات
  • تكنولوجيا

روابط مهمة

  • أعلن معنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • عن سيريازون
  • اتصل بنا

اشترك في النشرة الإخبارية

ليصلك كل جديد وآخر الأخبار مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة لصالح مؤسسة سيريازون الإعلامية © 2025

سياسة الخصوصيةالشروط والأحكام
جينيسيس تؤكد نيتها تحويل ماجما جي تي الاختبارية إلى سيارة إن... | سيريازون
logo of سعودي شفت
سعودي شفت
8 أيام

جينيسيس تؤكد نيتها تحويل ماجما جي تي الاختبارية إلى سيارة إنتاجية

الإثنين، 15 ديسمبر 2025
جينيسيس تؤكد نيتها تحويل ماجما جي تي الاختبارية إلى سيارة إنتاجية

كشفت شركة جينيسيس رسمياً عن نيتها تحويل السيارة الاختبارية ماجما جي تي إلى طراز إنتاجي فعلي، في خطوة تُعد الأكثر جرأة في تاريخ العلامة الكورية الفاخرة.

اللافت أن المشروع لا يقتصر على نسخة واحدة فقط، بل يشمل عائلة متكاملة من الطرازات، تشمل رودستر، ونسخة خفيفة الوزن، ونسخة كلوب سبورت، إضافة إلى طرازات مخصصة للحلبات مثل GT3 R.

وخلال حديثه مع مجلة أوتوكار، أكد لوك دونكرفولكه، المدير الإبداعي لجينيسيس، أن السيارة المعروضة حالياً تمثل “النسخة الأساسية”، على أن تتبعها إصدارات أكثر تطرفاً من حيث الأداء والتركيز الرياضي. هذا التوجه يضع ماجما جي تي في مسار مشابه لما تقدمه بورش مع 911، من حيث تعدد الفئات وتغطية دورة حياة طويلة للطراز.

وتُعد ماجما جي تي أول سيارة من جينيسيس يتم تطويرها حصرياً ضمن هوية ماجما، بعيداً عن سيارات السيدان والكروس أوفر التقليدية للعلامة. كما ستشكل الأساس لأول مشاركة رسمية لجينيسيس في سباقات GT3، مع الالتزام بمتطلبات الاعتماد التي تفرض إنتاج ما لا يقل عن 250 نسخة مخصصة للطرق العامة، مع نية الشركة إنتاج عدد أكبر من ذلك.

أما من ناحية منظومة الدفع، فلا تزال جينيسيس تدرس الخيارات المتاحة. النموذج الاختباري اعتمد على محرك V8، إلا أن القرار النهائي سيتحدد بناءً على متطلبات الأداء ورغبات العملاء، إضافة إلى متطلبات سباقات GT3، ما يفتح الباب أمام حلول هجينة أو إعدادات مختلفة كلياً.

Loading ads...

من الواضح أن جينيسيس لا تسعى لمواجهة أيقونات السوق بشكل مباشر، بل لابتكار هوية خاصة تجمع بين الفخامة، والدقة الهندسية، والأداء الرياضي، في محاولة جادة لحجز مكان دائم لها في عالم السيارات الخارقة.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


اقرأ أيضاً


Rain spoils debut of Honda’s 850cc engine in Sepang test

Rain spoils debut of Honda’s 850cc engine in Sepang test

موقع موتورسبورت

منذ 9 دقائق

0
بميزات ثورية.. إليك أفضل سماعات لاسلكية في الأسواق 2025

بميزات ثورية.. إليك أفضل سماعات لاسلكية في الأسواق 2025

شاسييه

منذ 29 دقائق

0
استيراد سيارات من اليابان إلى السعودية: الشروط وطريقة الشراء

استيراد سيارات من اليابان إلى السعودية: الشروط وطريقة الشراء

المربع نت

منذ ساعة واحدة

0
George Russell ready to be F1 title contender: ‘I want to go head to head with Max’

George Russell ready to be F1 title contender: ‘I want to go head to head with Max’

موقع موتورسبورت

منذ ساعة واحدة

0