Syria News

الثلاثاء 23 ديسمبر / كانون الأول 2025

  • الرئيسية
  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة
  • تكنولوجيا
  • منوعات
  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • أعلن معنا
جاري تحميل الأخبار العاجلة...

حمل تطبيق “سيريازون” مجاناً الآن

store button
سيريازون

كن على علم بجميع الأخبار من مختلف المصادر في منطقة سيريازون. جميع الأخبار من مكان واحد، بأسرع وقت وأعلى دقة.

تابعنا على

البريد الإلكتروني

[email protected]

تصفح حسب الفئة

الأقسام الرئيسية

  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة

أقسام أخرى

  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • منوعات
  • تكنولوجيا

روابط مهمة

  • أعلن معنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • عن سيريازون
  • اتصل بنا

اشترك في النشرة الإخبارية

ليصلك كل جديد وآخر الأخبار مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة لصالح مؤسسة سيريازون الإعلامية © 2025

سياسة الخصوصيةالشروط والأحكام
‎OpenAI‎ توقف اقتراحات التطبيقات المشابهة للإعلانات | سيرياز... | سيريازون
logo of سوالف سوفت
سوالف سوفت
16 أيام

‎OpenAI‎ توقف اقتراحات التطبيقات المشابهة للإعلانات

الإثنين، 8 ديسمبر 2025
‎OpenAI‎ توقف اقتراحات التطبيقات المشابهة للإعلانات

‎OpenAI‎ توقف اقتراحات التطبيقات المشابهة للإعلانات

أعلنت ‎OpenAI‎ أنها أوقفت ميزة اقتراحات التطبيقات التي تبدو كإعلانات ضمن ‎ChatGPT‎، بعد شكاوى من مستخدمي الاشتراك بأنهم شاهدوا محتوى دعائياً غير متوقع. المسؤولون أكدوا أن التفعيل الفعلي لاقتراحات التطبيقات قد تم تعليقه بينما يتم إعادة ضبط تجربة المستخدم وتحسينها.

التغيّر جاء بعدما أشار كبار المستخدمين إلى ظهور اقتراحات لأسماء شركات مثل “Target” و“Peloton” داخل واجهة المحادثة، ما أثار تساؤلات حول العلاقة بين المنصة والإعلانات. ‎الشركة أوضحت أن الاقتراحات لم تكن تحمل مكوناً مالياً، لكنها اعترفت بـ “التقصير” في تقديم تجربة خالية من الإقبال التجاري.

أضافت الشركة أنها تعمل على أدوات تحكّم تمنح المستخدمين القدرة على تعطيل مثل هذه الاقتراحات أو تعديل ظهورها، ضمن خطة أوسع لتحسين دقة النموذج وشفافية التجربة. وبحسب المسؤولين، فإن أولوية “كود الأحمر” الآن هي تحسين أداء ‎ChatGPT‎ نفسه بدلاً من توسيع الأعمال التجارية أو الإعلانية.

OpenAI‎ تغير سياسة عرض الاقتراحات

السياق الأوسع يشير إلى تحول الشركات التقنية نحو تعزيز الثقة بعد تعرضها لانتقادات حول الدمج بين الخدمات المجانية، الإعلانات، والخصائص المدفوعة. ويبدو أن ‎شركة الذكاء الاصطناعي الشهيرة تسعى لإعادة رسم حدود الترويج داخل منتجاتها، وضمان أن تكون التجربة مدفوعة بالقيمة وليس بالدفع المباشر أو غير المباشر.

اقتراحات التطبيقات التي تشبه الإعلانات قد تلحق الضرر بالمصداقية لدى المستخدمين، وهو ما دفع الشركة لإيقاف هذه الميزة مؤقتاً وإعادة التفكير فيها من زاوية الحماية والشفافية.

المصدر

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

إتبعنا

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

Loading ads...

زر الذهاب إلى الأعلى

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


اقرأ أيضاً


إنجاز 2025.. كيف وصلت السعودية إلى المركز الثاني عالميًا في نضج الحكومة الرقمية؟

إنجاز 2025.. كيف وصلت السعودية إلى المركز الثاني عالميًا في نضج الحكومة الرقمية؟

البوابة العربية للأخبار التقنية

منذ 18 دقائق

0
هاشتاق عربي - تعويض غوغل لناشرين... هل يحد من أزمة تراجع الزيارات؟

هاشتاق عربي - تعويض غوغل لناشرين... هل يحد من أزمة تراجع الزيارات؟

هاشتاق عربي

منذ 25 دقائق

0
الولايات المتحدة تحظر استيراد الطائرات المسيّرة.. و DJI الصينية أبرز المتأثرين

الولايات المتحدة تحظر استيراد الطائرات المسيّرة.. و DJI الصينية أبرز المتأثرين

البوابة العربية للأخبار التقنية

منذ ساعة واحدة

0
أبرز المزايا القادمة في هواتف آيفون 18 برو في 2026

أبرز المزايا القادمة في هواتف آيفون 18 برو في 2026

البوابة العربية للأخبار التقنية

منذ ساعة واحدة

0