Syria News

الأربعاء 24 ديسمبر / كانون الأول 2025

  • الرئيسية
  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة
  • تكنولوجيا
  • منوعات
  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • أعلن معنا
جاري تحميل الأخبار العاجلة...

حمل تطبيق “سيريازون” مجاناً الآن

store button
سيريازون

كن على علم بجميع الأخبار من مختلف المصادر في منطقة سيريازون. جميع الأخبار من مكان واحد، بأسرع وقت وأعلى دقة.

تابعنا على

البريد الإلكتروني

[email protected]

تصفح حسب الفئة

الأقسام الرئيسية

  • عاجل
  • سوريا
  • العالم
  • إقتصاد
  • رياضة

أقسام أخرى

  • صحة
  • حواء
  • سيارات
  • منوعات
  • تكنولوجيا

روابط مهمة

  • أعلن معنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • عن سيريازون
  • اتصل بنا

اشترك في النشرة الإخبارية

ليصلك كل جديد وآخر الأخبار مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة لصالح مؤسسة سيريازون الإعلامية © 2025

سياسة الخصوصيةالشروط والأحكام
رينو ميغان تسترجع محركات البنزين إلى بحلول 2030 | سيريازون -... | سيريازون
logo of سعودي شفت
سعودي شفت
شهر واحد

رينو ميغان تسترجع محركات البنزين إلى بحلول 2030

الخميس، 13 نوفمبر 2025
رينو ميغان تسترجع محركات البنزين إلى بحلول 2030

بعد أن تحولت رينو منذ ثلاث سنوات إلى إنتاج سيارات ميغان وسينيك الكهربائية بالكامل، يبدو أن الشركة الفرنسية تستعد لتغيير مسارها مجددًا، مع خطط لإطلاق جيل جديد من الطرازين مزود بخيارات هجينة إلى جانب النسخ الكهربائية بحلول نهاية العقد الحالي.

الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة رينو، فرانسوا بروفوست، أكد خلال فعالية إطلاق طراز توينغو أن الشركة تعمل على تطوير منصة جديدة تستهدف الفئة المدمجة في أوروبا، وهي المنصة التي ستجمع الجيل القادم من ميغان وسينيك مع طرازات أوسترال وإسباس ورافال، والمتوفرة حاليًا بخيارات هجينة فقط.

وأوضح بروفوست أن سيارات رينو الصغيرة مثل رينو 4 ورينو 5 تحقق نجاحًا جيدًا، في حين تواجه ميغان الكهربائية ضعفًا في المبيعات مقارنة بالتوقعات. لذلك تخطط الشركة لتوسيع خيارات المحركات لجذب المشترين الذين ما زالوا يفضلون وجود خزان وقود.

من جهته، كشف الرئيس التنفيذي لعلامة رينو، فابريس كامبوليف، أن الشركة تدرس خيارين: النظام الهجين القابل للشحن، أو نظام المدى الموسّعالذي يستخدم محرك البنزين لتوليد الكهرباء فقط، مشيرًا إلى أن الخيار الثاني هو الأقرب للتطبيق، على غرار تقنية نيسان e-Force.

Loading ads...

وقبل وصول الجيل الجديد، تستعد رينو لتحديث ميغان الكهربائية قريبًا عبر تحديث تصميمي وزيادة سعة البطارية. فحالياً تأتي البطارية الأكبر بسعة 60 كيلوواط ساعة وتوفر مدى 459 كلم، بينما توفر سينيك ببطارية 87 كيلوواط ساعة ومدى يصل إلى 615 كلم، ومن المتوقع أن تحصل ميغان المحدثة على بطارية جديدة بسعة 75 كيلوواط ساعة بمدى يقترب من 488 كلم.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


اقرأ أيضاً


China's Le Mans ambitions: Two major manufacturers interested in WEC Hypercar entry

China's Le Mans ambitions: Two major manufacturers interested in WEC Hypercar entry

موقع موتورسبورت

منذ 17 دقائق

0
سيارة رينو فيلانتي ريكورد الكهربائية تقطع مسافة الألف كيلومتر

سيارة رينو فيلانتي ريكورد الكهربائية تقطع مسافة الألف كيلومتر

شاسييه

منذ 36 دقائق

0
Toto Wolff admits feeling at Mercedes "not comparable" to winter 2013

Toto Wolff admits feeling at Mercedes "not comparable" to winter 2013

موقع موتورسبورت

منذ ساعة واحدة

0
رحلة الانهيار.. زوكس تسحب «الروبوتاكسي» من الأسواق بسبب عيوب خطيرة

رحلة الانهيار.. زوكس تسحب «الروبوتاكسي» من الأسواق بسبب عيوب خطيرة

شاسييه

منذ 2 ساعات

0