كشفت فورد عن النسخ المحدثة من رينجر وإيفرست 2026 في السوق الأسترالية، مع تحسينات في التجهيزات وتعديلات بسيطة في التصميم، إلى جانب قرار بارز يتمثل في إيقاف محرك الديزل ثنائي التيربو سعة 2.0 لتر.
أتي هذا التحديث لمواجهة الجيل الجديد من تويوتا هايلوكس ونيسان نافارا اللذين انضما مؤخراً للمنافسة. تحصل رينجر على تحسينات خارجية محدودة تشمل ألواناً جديدة ولمسات سوداء لامعة أو مطفية حسب الفئة، إلى جانب تصميمات حديثة للجنوط. أصبحت فئة XL مزودة بشاشة قياس 12 بوصة ونظام تكييف ثنائي المناطق وحزمة أنظمة السلامة بشكل افتراضي. وتستقبل التشكيلة نسخة Wolftrak الجديدة بطلّتها المميزة باللون Traction Green وجنوط قياس 17 بوصة وشريط رياضي مرتفع.
اصبح محرك الديزل المحدث سعة 2.0 لتر تيربو هو المحرك الأساسي بقوة 170 حصان، بينما يستمر محرك الديزل V6 سعة 3.0 لتر بقوة 247 حصان متوفراً في الفئات الأعلى. أما رابتور، فيحافظ على محرك V6 ثنائي التيربو بقوة 392 حصان دون تغييرات.
من جهتها، تتلقى فورد إيفرست 2026 تحديثات مشابهة مع الاستغناء عن محرك 2.0 لتر ثنائي التيربو، واعتماد فئة Active الجديدة كخيار الدخول، مزودة بجنوط 18 بوصة ومقصورة جلدية وشاشة 12 بوصة وتحديثات في أنظمة السلامة. كما تحصل فئة Tremor على مقاعد مهوّاة ومدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً.
تفتح فورد باب الطلب على الطرازين في ديسمبر 2025، مع وصولهما إلى الوكلاء في منتصف 2026.
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
اقرأ أيضاً






