لفتت جينيسيس الأنظار هذا الأسبوع بمجموعة من المفاجآت خلال فعالية خاصة أقيمت في حلبة بول ريكار في فرنسا، حيث كشفت عن سيارة ماغما GT الاختبارية المزودة بمحرك وسطي، إلى جانب النسخة عالية الأداء من GV60 موديل 2027.
المفاجأة الأكبر جاءت مع تقديم G90 وينغباك، اختبارية جديدة تتخيل كيف يمكن أن تبدو واجن فاخرة مشتقة من G90 السيدان.
هذا السيارة تضع جينيسيس في مساحة لا يتواجد فيها المنافسون عادة، متخيلة ما قد تكون عليه سيارات مثل بي إم دبليو الفئة السابعة تورينغ أو مرسيدس S-Class إستيت لو توفرت بهذه الفئة. وجاءت لمسات قسم ماغما لتمنح السيارة حضوراً أكثر عدوانية بفضل شبك أمامي أضيق، وصدامات ذات فتحات تهوية كبيرة بنمط ماسي، إضافة إلى رفارف أمامية أعرض تغطي جنوط أكبر بإطارات أداء.
تبرز شخصية الواجن الرياضية عبر سقف معاد تصميمه وانسيابية محسّنة، مع جناح خلفي مدمج يعلو مصابيح LED ممتدة، يتبعه جناح سقف بارز وجزء سفلي يضم مشتت هواء محاطاً بأربع فتحات للعادم.
ورغم عدم كشف جينيسيس عن الأرقام الميكانيكية، إلا أن انخفاض الارتفاع مقارنة بالسيدان يشير إلى تحسينات في الشاسيه، وربما محرك أقوى تحت الغطاء.
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
اقرأ أيضاً






