"Visit Qatar" تحصد ذهبية وبرونزية مهرجان جوائز "The Drum"

تُعد جوائز "The Drum" معياراً مرجعياً للأعمال المتميزة في مجالات التسويق الرقمي والاجتماعي وصناعة المحتوى.
أعلنت هيئة "قطر للسياحة"، اليوم الثلاثاء، فوز حملة "روح رمضان في قطر" التي أطلقتها "Visit Qatar" بالجائزة الذهبية عن فئة شراكات المؤثرين والمبدعين، إلى جانب الجائزة البرونزية عن فئة السفر والسياحة ضمن جوائز "The Drum" لعام 2025.
وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، هدفت حملة "روح رمضان في قطر" إلى إبراز الدولة كوجهة تحتفي بشهر رمضان المبارك من خلال تجارب أصيلة، وشراكات إبداعية، ومحتوى رقمي تفاعلي، مسلطة الضوء على القيم المجتمعية، والتأمل، والترابط الثقافي، بما يدعو الزوار من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف أجواء الشهر الفضيل في قطر.
كما أظهرت الحملة قدرة السرديات الثقافية على جذب الاهتمام، وتعميق الفهم، وتوسيع الحضور في أسواق عالمية جديدة، بما يعكس تنامي تأثير المحتوى الثقافي في تعزيز الصورة السياحية للدول، وفق الوكالة.
وتُحكَّم جوائز "The Drum" من قبل نخبة من كبار المتخصصين في قطاع التسويق، وتُعد معياراً مرجعياً للأعمال المتميزة في مجالات التسويق الرقمي والاجتماعي وصناعة المحتوى.
كما يعكس هذا الإنجاز قوة النهج الإستراتيجي لـ"Visit Qatar" وتنامي حضور السرد الثقافي القطري على الساحة الدولية، كما يعزز مكانتها ضمن الحملات العالمية الرائدة، ويدعم أهدافها السياحية الأوسع.
وVisit Qatar"" هي الجهة الرسمية للترويج السياحي في قطر، وتهدف إلى إبرازها كوجهة سياحية عالمية تجمع بين الأصالة العربية والحداثة، عبر تسويق الفعاليات الثقافية والرياضية، والمعالم السياحية، وتجارب الضيافة والترفيه على مدار العام.
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه





